ديسابر يستقر على بديل ريتشارد بافور أمام الرجاء

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٥:٥٥ م

 عقد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر جلسة مع محمد هاشم مدافع الدراويش لتحفيزه والشد من أزره قبل الاعتماد عليه فى التشكيل الأساسى لفريقه فى مباراته أمام الرجاء، فى الجولة الـ 16 من مسابقة الدورى العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
تأتى جلسة ديسابر ومعاونيه مع هاشم من أجل رفع معنوياته ومنحه بعض التعليمات والتوجيهات قبل اللقاء المقبل لتعويض غياب الغانى ريتشارد بافور.
 
ويغيب المدافع الغانى عن المباراة بعد أن تعرض لمزق فى العضلة الخلفية فى مباراة فريقه الأخيرة ضد مصر المقاصة، والتى انتهت بفوز الدراويش برباعية مقابل هدف.
 
ويتصدر فريق الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري العام الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي يطارده على صدارة الدوري المصري ، يستعد فريق الدراويش لمواجهة فريق الرجاء في الجولة السداسة عشر من مسابقة الدوري العام الممتاز.
 
يذكر ان الفرنسي سباستيان ديسابر أعلن قائمة الدروايش التي ستواجه الرجاء فى تمام الساعة الخامسة مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدورى الممتاز.
 
والتي ضمت كلًا من:-
 
محمد عواد ومحمد مجدى ومحمد أبو المجد "بوشا" ومحمود متولى ومحمد هاشم وبهاء مجدى وحسنى عبد ربه وعماد حمدى وعمر الوحش ونادر رمضان ووجيه عبد الحكيم ومحمد صادق وإسلام عبد النعيم وكريم بامبو وعبد الرحمن مجدى وإبراهيم حسن ودييجو كالديرون وموسى كمارا.
التعليقات