أول تعليق لهاني العتال على عدم إدراج اسمه في كشف مباراة المقاولون

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٥:٣١ م

أعرب هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك عن عدم انشغاله باستبعاد اسمه من حضور النادي الأبيض لمباراته ضد المقاولون العرب في الجولة الـ15 من الدوري المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 وغاب العتال عن قائمة الحضور التي أعدها الزمالك لحضور مباراة اليوم الثلاثاء، بعدما حضر لأول مرة في الفوز على الاتحاد السكندري 2-0 في الجولة السابقة.

 
وقال العتال: "نيتي من البداية كانت عدم حضور المباراة من الملعب" ، استدرك "حضور المباريات من عدمه شيء لا يعنيني والأهم أن يفوز الزمالك فى كل المباريات".
 
وأتم "أتمنى أن تنتهي كل المشاكل حتى ينافس الفريق بكل قوة على بطولة الدوري".
 
وكان أول حضور لهاني العتال في مباريات الزمالك أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية نظيفة ، ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في مباراة من مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
 
وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي، أعلنت نتيجة الانتخابات لمجلس إدارة القعلة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة، وفاز بمنصب رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، بحصوله على 26 ألفًا 544 صوتًا مقابل 16 ألفًا لمنافسه أحمد سليمان، كما فاز بمنصب النائب أحمد جلال إبراهيم بـ27 ألفًا و906 أصوات، وهاني العتال بـ22 ألفًا و167 ، بينما فاز حازم ياسين بمقعد أمين الصندوق بـ22 ألفًا 796 صوتًا، أما عضوية المجلس تتشكل من إسماعيل يوسف (22 ألفًا و208 أصوات)، وهاني محمد سعيد زادة (20 ألفًا و533 صوتًا)، وعلاء مقلد (16 ألفا و693 صوتا)، وشريفة كمال حسنين (15 ألفا و646 صوتا)، وعبدالله جورج (12 ألفا و121 صوتًا).
التعليقات