«الفرسان في التتش»| إصابة «باكا وزكريا» تمنعهم عن مران الأهلي ومتعب على «الدكة»

تحرير :

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٤٦ م

 شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء، والذي يقام بملعب مختار التتش، بفرع النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بتروجت، تأدية لاعبو الفريق الذين خاضو مباراة امس الاثنين أمام وادي دجلة، تدريباتهم الاستشفائيه علي هامش المران الجماعي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخاض التدريبات الاستشفائيه كلا من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد الشيخ وعبدالله السعيد ووليد أزارو.

واكتفى عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمتابعة مران فريقه الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، من على دكة البدلاء.

وظهر متعب في ملعب التتش لكنه لم يشارك في بالتدريبات واكتفى بمتابعة المران من على دكة البدلاء، وتغيب متعب عن مران المستبعدين من مواجهة وادي دجلة أمس بسبب ظروف أسرية.

وأنتظم رامي ربيعه مدافع النادي الأهلي بمران الفريق بصورة طبيعية، بعد معانة ربيعه من آلام في الحوض أدت إلي غيابه عن تدريبات الفريق الفترة الماضية قبل أن يتعافي اللاعب ويشارك في مران اليوم.

وأصيب أكرم توفيق النادي الأهلي، خلال مران الفريق اليوم الثلاثاء، وجائت لاعب وسط المارد الأحمر، بعد تدخل عنيف من زميله عمرو بركات اجبر لتدخل الدكتور خالد محمود للاطمئنان عليه، واستكمل أكرم المران بعد معالجته بشكل طبيعي.

وغاب الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي (باكا)، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في مران الفريق الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بسبب ارتفاع درجة حراراته.

وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على فحص اللاعب قبل انطلاق المران، حيث فضل إراحته نظرا لاتفاع درجة حرارته.

ويعاني مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من كدمة في أنكل القدم، تغيب على إثرها من المشاركة في مران الفريق اليوم الثلاثاء، كان قد تعرض لها، خلال مباراة الفريق أمس أمام وادي دجلة، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجت يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ16 بمسابقة الدوري الممتاز

التعليقات