ثلاثية كين تقود توتنهام للفوز على ساوثهامتون في البريميرليج (فيديو)

تحرير : علي الزيني

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٠٠ م

 إنتهت مباراة توتنهام هوتسبير ونظيره نادي ساوثهامتون  بفوز توتنهام بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب ويمبلي ضمن الجولة ال20 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
تقدم توتنهام في الدقيقة ال22 من عمر الشوط الأول عن طريق هاري كين ليعود نفس اللاعب ويعزز تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة ال39 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجه.
 
في الشوط الثاني إستطاع فريق توتنهام أن يعزز تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة ال49 عن طريق ديلي آلي، ويسجل سون هيونغ مين هدف توتنهام الرابع، وسجل سلوثهامتون هدفه الأول في الدقيقة ال64 عن طريق سفيان بوفال، ليعود هري كين ويسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه، ويسجل ساوثهامتون هدف تقليص الفارق عن في الدقيقة ال82 عن طريق دوشان تاديتش.
 
بهذا الفورز غرتفع رصيد توتنهام إلى النقطه ال37 ويرتقي للمركز الرابع، بينما توقف رصيد ساوثهامتون عند النقطه ال19 في المركز ال13.
 
 
وبذلك رفع كين رصيده من الأهداف في البريميرليج هذا الموسم إلى 18 ليتصدر لائحة هدافي المسابقة متفوقا بـ3 أهداف على صاحب المركز الثاني المصري محمد صلاح نجم ليفربول.
 
من ناحية أخرى رفع كين أهدافه في عام 2017 إلى 56 هدفا ليتخطى بذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة "54 هدفا"، وكريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد وإدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن برصيد 53 هدفا لكل منهم.

اهداف توتنهام 5-2 by footbie.com

التعليقات