محمد صلاح يحسم استفتاء «بي إن سبورتس» لصالحه

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٣٢ م

 حسم النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، استفتاء شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، لجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2017، والذي أنطلق التصويت له للجماهير عبر الموقع الرسمي للقناة على «تويتر» منذ يوم 22 ديسمبر الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ونافس صلاح كلًا من الجزائري رياض محرز، وعمر خربين لاعب فريق الهلال السعودي ، حصل نجم مصر على 51% من أصوات المتنافسين مقابل 47% لعمر خربين، و 2% لرياض محرز.
 
ونشرت الصفحة تغريدة على صفحتها الرسمية على «تويتر» :«صوتوا لبرنامج الرقم واحد.. من هو اللاعب العربي الافضل في عام 2017».
 
ويتصدر نجمنا المصري محمد صلاح الترتيب في التصويت ويأتي من بعده السوري عمر خريبين أفضل لاعب داخل قارة أسيا 2017، ولاعب نادي الهلال السعودي وهدافه، ويأتي الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2016 ولاعب ليستر سيتي.
 
وينافس محمد صلاح على صدارة الهدافين برصيد 15 هدفًا ويفرق عنه هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير والذي سجل 16 هدفًا يأتي معه سيرجيو أجويرو متساويا فى عدد الأهداف برصيد 15 هدفا من جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بينما يأتي صلاح رابعا في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف خلف روبرت فرمينيو في المركز الثالث برصيد 7 أهداف ويتصدر كريستيانو رونالدو برصيد 9 أهداف ويأتي خلفه في المركز الثاني وسام بن يدر برصيد 8 أهداف.
 
يذكر أن محمد صلاح ينافس ساديو ماني و أريك أوباميانج على جائزة افضل لاعب في القارة الإفريقية لهذا العام.
التعليقات