أيوب: الأهلي قادر على العودة

تحرير : أحمد شحاتة

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٢٩ م

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم ويبذلون قصارى جهدهم، بغض النظر عن عدم التوفيق الذي لازم الفريق خلال مباراة وادي دجلة، مشيرًا إلى أن الفريق مازال يمتلك الفرصة لتصدر مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف أيوب أن خبرة اللاعبين وقدرة الجهاز الفني في التعامل مع هذه المواقف ستسهل من خروج الفريق من هذه الكبوة سريعا، لافتًا إلى أن الانفعالات المحيطة بالفريق من قبل محبيه أمر طبيعي.

وأوضح أن الأهلي في يسير في طريقه الصحيح، ولا يعني التعثر في مباراة أو اثنين الوصول لنهاية المطاف، مؤكدا أن الاهلي قادر على العودة ولا يتأثر بحجم الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها الفريق. 

وأشار إلى أن سياسة الجهاز الفني واضحة؛ من أجل الحفاظ على مصلحة الفريق وإسعاد الجماهير، مؤكدا أن الدوري من أهم أهداف الجهاز وكل الجهود تنصب تجاه تحقيق هذا الهدف.

وأوضح أن مباراة بتروجت مهمة للفريق، والفوز بها ضروري، مشددًا على أن لاعبي الأهلي تعرضوا لظروف أصعب من الوقت الحالي وتمكنوا من عبورها؛ وصولا إلى أهدافهم، وهو ما يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليه خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات