تعرف على حقيقة مفاوضات الأهلي مع عمرو مرعي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٥١ م

 أكد شادي الهادي وكيل اللاعبين، أن النادي الأهلي لم يرسل  أي خطاب رسمي للنجم الساحلي بشأن ضم عمرو مرعي لاعب الفريق، وأي حديث حول وجود مفاوضات غير صحيح.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف في مداخله هاتفيه لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر اثير " نغم اف ام": أنه لا صحة لما يتردد عن وجود صفقة تبادلية بين الأهلي والنجم لضم مرعي واستبداله بصالح جمعة لاعب الأهلي، مشددا على أنها مجرد اجتهادات من بعض الإعلاميين.
 
أما بشأن وليد أزارو مهاجم الاهلي، فأكد ان وكيل اللاعب أول من سعى لانتقاله للأهلي، لكن وقت المفاوضات الرسميه لم يتم استدعاؤه او الحديث معه، مؤكدا أن الأهلي كيان كبير وانه نسى الموضوع تماما.
 
 وتعادل النادى الأهلي مع نظيره وادي دجلة إيجابيًا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري الممتاز حيث تقدم الأهلي في الدقيقة61 من عمر اللقاء عن طريق عبدالله السعيد من ركلة جزاء، احتسبها محمد الحنفى حكم اللقاء لصالح وليد ازارو وتعادل وادي دجلة بعدها بدقيقة واحدة عن طريق أحمد الشناوي من تسديدة قوية لمست أحد مدافعى الأهلى وغيرت اتجاهها لتسكن شباك الأهلى. 
 
ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة ويظل في وصافة الدوري، خلف الإسماعيلى صاحب المركز الأول برصيد 34 نقطة بينما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة 15 في المركز الرابع عشر.
التعليقات