وكيل حمدي النقاز يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك مع اللاعب

تحرير : محمد حسن صيام

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:١٥ م

 أكد شادي الهمامي وكيل حمدي النقاز لاعب فريق النجم الساحلي التونسي، أن المفاوضات بين موكله النقاز ونادي الزمالك جارية حاليا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف الهمامي "عقد النقاز مع النجم الساحلي لا يحوي أي شروط جزائية ورحيله لابد وأن يكون بعد موافقة ناديه" ، واتم وكيل النقاز "الزمالك أرسل فاكسا رسميا لنادي النجم من أجل التعاقد مع النقاز، واللاعب لديه رغبة في الرحيل عن الفريق الساحلي".
 
وتابع "حتى الآن لم يتم الاتفاق على القيمة المالية للانتقال، وكل ما قيل عن صفقة تبادلية بين الفريقين غير صحيح، خصوصا وأن النجم لديه عدد كبير من اللاعبين الأجانب".
 
وترددت انباء في الأونة الأخيرة عن رغبة نادي الزمالك في ضم حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي التونس وهو ما أكده شادي الهمامي وكيل اللاعب ، يعاني الفارس الأبيض من أزمة في مركز الظهير الأيمن بسبب الإصابات المتكررة لحازم إمام و اقتراب رحيل السوري علاء الشبلي عن الفريق بسبب سوء مستواه وعدو وجود ظهير أيمن ثالث بقائمة الزمالك.
 
و يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك بنظيره المقاولون العرب في مباراة من مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءًا.
التعليقات