سويلم يعلن عن تشكيل لجنة لتوزيع تذاكر المونديال

تحرير : كريم أحمد

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٢:٢٩ م

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا "، سيرسل للجبلاية 2000 تذكرة لكل مباراة يخوضها منتخب مصر في كأس العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واوضح سويلم في تصريحات صحفية، أن هذه التذاكر ليست مجانية وسيتم تشكيل لجنة من اتحاد الكرة والجهاز المركزي للمحاسبات والجهات الرقابية ومجلس النواب وأحد أعضاء لجنة الشباب في البرلمان، لتقنين توزيعها وتحقيق عائد للجبلاية.

وتأهل المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا. 

وأوقعت قرعة المونديال المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.  

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات