كالديرون يؤدي تدريبات خاصة لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٤٤ م

أدى الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، تدريبات خاصة تنفيذًا لتعليمات الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للقلعة الصفراء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

و قام اللاعب بعمل تدريبات احمائية حول الملعب استمرت حوالي 20 دقيقة للحفاظ على معدل لياقته البدنية إستعدادًا لمباراة مصر المقاصة في اطار منافسات الدورى العام الممتاز ، جاء ذلك خلال مران فريقه الأساسى الذى أقيم عصر الأحد على ملعب الدراويش إستعداداً لملاقاة فريق طلائع الجيش.
 
الجدير بالذكر أن كالديرون سيغيب عن مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بعد أن تعرض للإيقاف عقب تعرضه فى لقاء فريقه الأخير ضد الزمالك والذى انتهى بهدف نظيف من توقيعه ، يتصدر الإسماعيلي لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة بفرق 4 نقاط عن الأهلي الذي يلاحقة على تصدر الدوري.
 
ويستعد الإسماعيلي  لمواجهة طلائع الجيش فى تمام الساعة الخامسة مساء الثلاثاء المقبل فى إطار الجولة الـ 14 من مسابقة الدورى العام ، حرص الفرنسى سباستيان ديسابر على تحفيز لاعبيه لرفع الروح المعنوية والأداء الفنى بعد أن أصبح الفريق مطالبًا بالتتويج ببطولة الدوري العام الممتاز بالإضافة إلى توجيه بعض التعليمات الخاصة قبل اللقاء المقبل.
التعليقات