كلوب عن هدف صلاح: «هدف محمد صلاح من الطراز العالمي»

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٩:١٣ م

 أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالهدف الذي سجله اللاعب "محمد صلاح" مساء اليوم في شباك فريق بورنموث في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وشارك الدولي المصري اساسيًا في المباراة التي جمعت فريقه بفريق بورنموث حتى الدقيقة 70، وسجل الهدف الثالث من ضمن أربع أهداف ، قال "كلوب" في تصريحات نشرتها شبكة "بي ان سبورتس" العالمية:" هدف محمد صلاح من الطراز العالمي بأتم معنى الكلمة ".
 
وأضاف:" أنا سعيد كثيرًا بالأداء وبكل ما حدث في تلك المباراة، منذ الدقيقة الأول لعبنا بشكل جاد وبشكل تكتيكي، عرفنا كيف نباغت بورنموث، درسنا طريقة لعبهم، رأينا كيف لعبوا أمام مانشستر يونايتد وكيف أزعجوا جماهير اليونايتد ".
 
وواصل:" تحلينا بالحذر والتركيز والانضباط على الملعب، ودافعنا في الحالات الصعبة بطريقة جيدة وبصلابة، قلت للاعبين ألا يشعروا بالانزعاج إذا أهدروا الفرص الأولى، قولت لهم حاولوا في الفرص المقبلة من أجل التسجيل، هذا ما حدث ".
 
وأردف:" كان في الإمكان تسجيل أهداف أكثر، لم نعطيهم إلا فرصة واحدة، ولذلك نحن نستحق تلك النتيجة ونستحق الفوز بكل تأكيد " ، يحتل فريق ليفربول المركز الرابع برصيد 34 نقطة وتستعد كتيبة الريدز لمواجهة  فريق أرسنال الذي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة أي ان الفارق بين الفريقين نقطة وحيدة بين الفريقين.

الثالث محمد صلاح by footbie.com

التعليقات