بالفيديو| مدرب الزمالك يكشف لأول مرة كواليس استقالته.. «تصريحات مرتضى كلمة السر»

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٠٢ م

 كشف مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد السابق للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، كواليس تقديم استقالته من منصبه في الفترة الماضية مع مدير الكرة حسين السيد، وكذلك طارق يحيى المدرب العام للفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال عبد الهادي، في تصريحات خاصة لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة dmc sports: «بعد أن ساءت النتائج بشكل ملحوظ، قلت لطارق يحيى أنني أشعر بعدم توفيق كبير في الفريق، اللاعبون جيدون والجهاز الفني يفعل ما في وسعه، فلماذا سوء النتائج».
 
وتابع قائلا: «اتفقت مع طارق يحيى على الحديث مع المستشار مرتضى منصور، لإخطاره بما يدور في نفسنا، وعندما ذهبت إلى المنزل كلمني أحد أصدقائي وقال لي إن مرتضى قال من يريد أن يتقدم باستقالته فليتقدم سواء طارق يحيى أو مدحت عبد الهادي».
 
 وأكمل: «تحدثت مع طارق يحيى مباشرة وقلت له ما حدث، فقال لي إن حسين السيد تقدم باستقالته، وكنا على اتفاقنا بعقد جلسة مع مرتضى منصور في اليوم التالي، وكان الفريق مرتبط بتدريب، تحدثت مع الإداري وقلت له إنني قد أتأخر عن المران وقد لا أحضر لأنني سوف أذهب مع والدتي للدكتور».
 
وأشار إلى أنه أثناء سيره في الطريق تحدث إليه طارق يحيى وقال له إنه استخار الله وسوف يتقدم باستقالته، وبعدها شعر برغبته في تقديم استقالته، فأجرى اتصال هاتفي بأيمن حافظ المدير الإداري وأخطره باستقالته، لينتهي الأمر عند هذا الحد.
 

التعليقات