مران الزمالك|علاج باسم وحفني بالثلج.. وجنش يواصل التأهيل

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٦:٢٧ م

واصل الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد الرحيم ” جنش ” لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، البرنامج التأهيلي تحت قيادة الدكتور عمرو المطرواي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ، لتجهيزهم للعودة للمشاركة في المباريات .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقام باسم مرسى مهاجم الفريق ، بتأدية تدريبات الجري حول الملعب ، في ظل استمرار غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندرى الأربعاء المقبل بالدورى لعدم اكتمال شفائه من الاصابة التي يعاني منها ، كما أدى أحمد فتوح الظهير الايسر للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك ، مران تأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطرواي أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعي ، على هامش المران الجماعي للفريق.
 
وخضع الثنائى أيمن حفنى وباسم مرسى لاعبا الفريق خلال مران الفريق اليوم لجلسة علاجية بالثلج على موضع الاصابة في العضلة الأمامية ، يغيب الثنائى باسم وحفنى عن مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى الاربعاء المقبل لعدم اكتمال شفائهما من الاصابة وتنفيذ برنامج علاجى.
 
وقام الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك ، خلال مران الفريق الذى يقام على ملعب النادى ، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ، تولى المونتنيجرى نيبوشا الإشراف على مجموعة ، وكلف نبيل محمود بالاشراف على المجموعة الاخرى ، وحرص الجهاز الفنى على تصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين خلال التقسيمة.
 
ويستعد الفريق الأول للزمالك لخوض مباراة الاربعاء المقبل أمام فريق الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 19 نقطة متساويًا مع سموحة صاحب المركز الخامس الذي سيواجه الأهلي في الجولة القادمة من الدوري.
التعليقات