يوفنتوس يكتسح بولونيا بثلاثية في الدوري الإيطالي (فيديو)

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٥:٤٣ م

 فاز فريق يوفنــتوس الإيطالي على نظيره بولــونيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الســابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز "كالتشيو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
سجل اللاعب الدولي ميرالم بيانيتش الهدف الأول للسيدة العجوز في الدقيقة 27 قبل ان يضيف ماريو ماندجوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق اليوفي بثنائية ، في الشوط الثاني عزز اللاعب بليس ماتويدي بالهدف الثالث في الدقيقة 64.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق يوفــنتوس لــ 41 في المــركز الثاني خـلف نابولي المتصدر بفارق نقطة بينما يتجمدر صيد فريق بولونيا عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول مسابقة الكــالتشيو الإيطــالي ، يستعد فريق بولـونيا لمواجهة كييفو فيرونا في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي والمقرر اقامتها الجمعة الموافق 22 ديسمبر بينما يستعد فريق السيدة العجوز للمباراة النارية أمام فريق روما في نفس الجولة يوم السبت المقبل الموافق 23 ديسمبر الجاري الساعة العاشرة إلا الربع ويحتل فريق روما المركز الرابع برصيد 38 نقطة ويتبقى له مباراة. 
 
​وفي نفس الجولة فاز فريق ساسولو على سامبدوريا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ).
 
سجل هدف فريق ساسولو اللاعب اليساندرو ماتري في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليرتفع رصيد فريقه لــ 17 نقطة في المركز الخامس عشر بينما يتجمد رصيد فريق 27 نقطة في المركز الخامس.
 
 

اهداف يوفنتوس 3-0 by footbie.com

التعليقات