شاهد رسالة شيكابالا لجماهير الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٢٠ م

 هنأ محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك المعار لفريق الرائد السعودي ، مشجعي القلعة البيضاء، والذين تعرضوا للحبس على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق مع أهلي طرابلس في دوري أبطال أفريقيا بأغسطس الماضي وكتب «شيكابالا»، عبر حسابه بموقع «تويتر»: «حمدلله على سلامة الأوفياء .. جمهورك هو اللي باقي».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، أنه تم الإفراج عن 223 من مشجعي نادي الزمالك في القضية رقم 185 لسنة 2017 جنايات عسكرية، المتهم فيها 234 من مشجعي الزمالك بعد قرار المحكمة العسكرية بحفظ القضية لعدم وجود وجه لإقامة الدعوى الجنائية وإخلاء سبيل جميع الشباب المحبوسين على ذمة القضية منذ 6 شهور تقريبا.
 
وأوضح المصدر، مساء اليوم الأحد، أنه تم احتجاز 8 على ذمة قضايا أخرى وجاري عرضهم على النيابات المختلفة، فيقما تنتظر مديرية الأمن وصول 3 مشجعين كانوا يؤدون امتحاناتهم في سجن طرة.
 
كان أهالي المفرج عنهم قد تجمعوا أمام مبنى مديرية أمن الإسكندرية انتظارا لإنهاء إجراءات الإفراج، والتي تمت تباعًا حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم، بدءا بمن تقل أعمارهم عن 18 عاما ، استقبل أهالي المفرج عنهم أبنائهم بالزغاريد والدموع والأحضان.
 
التعليقات