كوبر ضمن أغلى 10 مدربين في إفريقيا

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٠٥ م

أكد موقع "نيو تليجراف" الأمريكي، أن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، يحتل المرتبة السادسة في قائمة أغلى المدربين في القارة الإفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضحت أن كوبر يتقاضى 30 ألف دولار شهريًا، وتم التعاقد معه قبل عامين، ويعتبر كوبر من كبار المدربين في أوروبا، حيث كان المدير الفني للعملاق الإسباني فالنسيا، ووصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2000 و2001، ووصل مع فريق إنتر ميلان الإيطالي للمركز الثاني عام 2003.
 
ونجح هيكتور كوبر في قيادة منتخب الفراعنة للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعد غياب دام 28 عامًا منذ آخر مشاركة للمنتخب الوطني بكأس العالم عام 1990 بإيطاليا بعدما تصدر المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة متفوقًا على المنتخب الأوغندي، والغاني، والكونغولي.
 
وكان إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وافق على إقامة بعثة المنتخب في مدينة جروزني خلال فترة المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.
 
وسيلتقى المنتخب مع أورجواى في الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج، يوم 15 يونيو 2018 في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ويواجه روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم 19 يونيو في الساعة الثامنة مساءً في الجولة الثانية، ويلعب أمام السعودية بمدينة فولفوجراد يوم 25 يونيو في الساعة الرابعة عصرًا، وذلك في الجولة الثالثة.
التعليقات