نيبوشا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا للاتحاد

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٣:٢٢ م

عقد المونتنجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبيه، على هامش الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الأربعاء المقبل، لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وطالب نيبوشا، جميع اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الاتحاد، خاصة أن الأبيض تلقى العديد من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.
 
ويسعى نيبوشا لتحقيق الفوز أمام الاتحاد السكندري وتحسن مستوى الفريق للخروج من الكبوة التي يتعرض لها الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية في ظل هجوم جماهير الزمالك على المونتنجري بسبب سوء النتائج.
 
وخسر الزمالك من الإسماعيلي بهدف نظيف، الخميس الماضي، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري، وخرجت أنباء من النادي عن اتخاذ الإدارة لقرار برحيل المدرب، وأنه يتم التفاوض معه حول طريقة فسخ العقد، قبل أن يتم الاستقرار على استمراره.
 
ولعب الزمالك تحت قيادة نيبوشا 14 مباراة منها 12 لقاء ببطولة الدوري لم يحقق الفوز سوى في 5 مباريات وخسر في 3 لقاءات أمام سموحة والمقاصة والإسماعيلي وتعادل في 4 أمام الإنتاج الحربي، إنبي، طنطا، الرجاء، وقاد الفريق في مباراتين بكأس مصر أمام المنيا بدور الـ32 وحرس الحدود في دور الـ16.
التعليقات