الزمالك يقرر مصير علاء الشبلي

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٥٥ م

أخطر مسؤولو مجلس إدارة نادي الزمالك، الدولي السوري علاء الشبلي، ظهير أيمن الفريق، برحيله عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد مصدر بمجلس إدارة القلعة البيضاء، أن الإدارة طالبت علاء الشبلي بالبحث عن عرض للرحيل في يناير بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب، مما أبعده عن المشاركة مع الفريق منذ انطلاق الموسم، فضلا عن عدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه.
 
وكان مصدر مسئول بالفريق الأبيض، أكد أن الزمالك تعرض للخداع في صفقة السوري علاء الشبلي بعدما أعلن اللاعب قبل تعاقده مع القلعة البيضاء بأنه على بعد خطوة من التوقيع لسموحة، وأنه على استعداد لإفساد الصفقة وتحويل وجهته للزمالك، وهو ما رحب به الأبيض دون أن يشاهدوا أي تسجيلات للاعب واعتمدوا على كونه لاعبًا دوليًا فى منتخب سوريا،لكن المفاجأة هي رفض سموحة التعاقد مع اللاعب لسوء مستواه بعدما جاء لمصر بمدينة 6 أكتوبر بإحدى الشقق للإقامة فيها بشكل مؤقت لحين إيجاد عرض له بعدما فشل في تسويق نفسه في سموحة، ورفض عودته إلى بلاده.
 
وكان الزمالك تعاقد مع السوري علاء الشبلي الظهير الأيمن لفريق النفط العراقي السابق ومنتخب سوريا‫؛ وذلك في صفقه انتقال حر لمده ثلاث مواسم، الذي شارك مع فريق النفط العراقي في البطولة العربية الأخيرة التي أُقيمت بالقاهرة والإسكندرية والتي توج بها فريق الترجي التونسي.
 
وأبدى الشبلي استيائه الشديد من عدم مشاركته مع الفريق منذ انضمامه للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث أنه لم يشارك مع الفارس الأبيض في أي مباراة رسمية سواء كانت ببطولة الدوري أو الكأس.
التعليقات