نور الشربيني تواجه رنيم الوليلي في النهائي الثالث بين الثنائي

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٥٣ م

تختتم اليوم الأحد، منافسات بطولة "AJpell" الدولية لسيدات الإسكواش، والتي تقام في مدينة مانشستر الإنجليزية، والبالغ مجموع جوائزها 375 ألف دولار، وسيشهد النهائي مواجهة مصرية خالصة بين الثنائي نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا ورنيم الوليلي المصنفة الثانية عالميًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت نور قد تأهلت لمنافسات نهائي البطولة على حساب مواطنتها والمصنفة الثامنة نور الطيب في مباراة ماراثونية في نصف النهائي، بينما حسمت رنيم الوليلي تأهلها عقب الفوز على الفرنسية كاميل سيرم المصنفة الثالثة عالميًا.
 
وسيكون النهائي هو الثالث الذي يجمع بين الثنائي نور الطيب ورنيم الوليلي، حيث حصدت نور الشربيني اللقبين في آخر نسختين، فيما فشلت رنيم في الفوز باللقب من قبل حيث خسرت بطولة عام 2014 لصالح الأسطورة الماليزية "نيكول ديفيد" فيما هزمت العام الماضي من زميلتها نور الشربيني.
 
وكانت نور الشربيني، لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش قد نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «الحمد الله الوصول إلى ثالث نهائي لبطولة العالم في مانشستر»وقالت: «خطوة واحدة تفصلني عن الحلم دعواتكم».
 
يذكر أن "الشربيني" تأهلت للدور النهائي لبطولة العالم، والمقامة حاليًا بمدينة مانشستر الإنجليزية، بعد فوزها بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
 
التعليقات