ستوريدج يحصل على الضوء الأخضر للرحيل عن ليفربول

تحرير : خالد الفوي

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٧ م
منح المدرب الألماني يورجين كلوب، الضوء الأخضر لمهاجمه دانيل ستوريدج، بالرحيل عن صفوف ليفربول في شهر يناير المقبل، وذلك بعدما خرج المهاجم الإنجليزي من حسباته حتى نهاية الموسم، وذلك حسبما أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 
ويبدو أن المهاجم البالغ من العمر (28 عامًا) مرحبًا بالرحيل عن صفوف الريدز في محاولة منه للانضمام إلى قائمة المنتخب الإنجليزي المشارك في مونديال روسيا الصيف المقبل خاصة أنه لا يشارك بصفة مستمرة مع ليفربول هذا الموسم، وباتت مشاركته مع المنتخب الإنجليزي صعبة للغاية في ظل وجود مهاجمين أخرين يشاركون بصفة مستمرة وهم هاري كين وجيمي فاردي وتامي أبراهام.
 
ولم يشارك ستوريدج في أي مباراة مع ليفربول منذ أن حل بديلًا في مباراة الريدز أمام سبارتاك موسكو الروسي والتي انتهت بفوز ريجال يورجين كلوب بسباعية نظيفة الشهر الماضي، وكان ستوريدج عنصرًا أساسيًا في تشكيل الريدز تحت قيادة المدرب السابق لليفربول بريندان رودجرز قبل أن يخرجه كلوب من حساباته.
 
وسيبحث لاعب تشيلسي ومانشستر سيتي السابق عن فرصة الإنتقال إلى أي فريق آخر على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك في ظل رغبة ليفربول أيضًا في أن يتحمل أي فريق آخر أجره الأسبوعي الذي يصل إلى 125 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
التعليقات