بيريز حريص على استمرار رونالدو في الريال حتى الإعتزال

تحرير : خالد الفوي

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٢ م
انضم فلورنتينو بيريز ريال مدريد إلى الأصوات المعربة عن أمالها بأن ينهي كريستيانو رونالدو مسيرته المذهلة مع كرة القدم في صفوف الفريق الملكي، وذلك بعدما تمكن اللاعب البرتغالي المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات من قيادة الريال للتتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بفضل الهدف الذي أحرزه في المباراة النهائية أمس أمام جريميو.
 
وعقب المباراة أشار مدرب الفريق زين الدين زيدان أن بقاء رونالدو في صفوف ريال مدريد حتى إعتزاله بات أمر ضروري في الوقت الذي أعرب فيه رونالدو نفسه عن أمله في تحقيق هذا الأمر مشيرًا إلى أن الأمر لا يعتمد عليه وحده كونه ليس رئيس النادي وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
ومن جانبه قال بيريز أن رونالدو يرغب في إنهاء مسيرته في صفوف ريال مدريد وهو نفس الأمر الذي يريده خاصة أنه لاعب استثنائي ويمتلك عقد يمتد لثلاث سنوات إضافية، وأوضح بيريز أن اللاعب الأسطوري ألفريدو دي ستيفانو غير تاريخ ريال مدريد بل وغير تاريخ كرة القدم بشكل عام.
 
وأضاف بيريز أن رونالدو هو أفضل لاعب في هذا العصر دون نقاش وسيشكل بكل الإمكانيات التي يمتلكها ملامح مستقبل الكرة، وعلى جانب أخر تمكن زيدان من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية لعامين متتاليين على الرغم من أن نتائج الفريق ليست على أفضل ما يرام في الدوري الإسباني.
 
وعن زيدان قال بيريز أنه أتى إلى ريال مدريد كلاعب في عام 2001 وساعد على بناء ريال مدريد الحديث، والأن كمدرب ومع كل المعرفة التي يمتلكها عن النادي حظي بعام استثنائي وتمكن في غضون عامين من التتويج بـ8 ألقاب من أصل 10 بطولات ممكنة، وهو أمر يصعب تحقيقه في تلك الفترة القصيرة، معربًا عن سعادته بتواجد زيدان ورونالدو وباقي اللاعبين في صفوف ريال مدريد.
 
وأشار بيريز إلى إمتلاك ريال مدريد لأفضل اللاعبين في كل مركز إلى جانب إمتلاك الفريق للعديد من اللاعبين الشباب الذين يمتلكون المستقبل المبهر وهذا سر نجاح ريال مدريد في الوقت الحالي على حد قوله.
التعليقات