رسميًا.. المنتخب يواجه البرتغال بمشاركة رونالدو 23 مارس

تحرير :

١٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٢٩ ص

وافق  مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، بشكل رسمي، على مواجهة المنتخب الوطني، أمام نظيره البرتغال، يوم 23 مارس المقبل في زيوريخ بسويسرا، استعدادًا لكأس العالم 2018 بروسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كانت شركة بلوزان صاحبة العرض، طلبت من اتحاد الكرة، تقديم موعد المباراة 24 ساعة، وهو ما رفضه اتحاد الكرة في البداية، إلا أن الشركة أكدت أنه في حالة إقامتها في موعدها لن يشارك المنتخب البرتغالي بكامل نجومه وعلى رأسهم رونالدو، خاصة وأن البرتغال ترتبط بودية أخرى يوم 27 من الشهر نفسه أمام هولندا، وهو ما دفع مسئولو الجبلاية للموافقة على تقديم اللقاء.

وسيخوض منخبنا الوطني معسكرًا مغلقًا، في شهر مارس المقبل، يتخلله مباراتين وديتين أمام البرتغال وبلغاريا، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.
 
وانتزع المنتخب الوطني بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، بفوزه على ضيفه الكونغولي، بنتيجة 2-1، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية للمونديال، في ظل حضور جماهيري تجاوز الـ75 ألف مشجع. 
 
وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا. 
 
وكان قد وقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.  
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات