تفاصيل الحوار المثير بين مرتضى ودرويش في عزاء أحمد رفعت

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٠:١٠ م

 التقى الثنائي مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، وكمال درويش رئيس النادي السابق في عزاء الراحل أحمد رفعت نجم القلعة البيضاء الذي اقيم مساء اليوم السبت بمسجد عمر مكرم، ودار بين الثنائي حوارًا عن فريق الكرة والأزمات التي تواجهه في الفترة الحالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وعلمت "الفرسان" تفاصيل الحوار الذي دار بين رئيسي القلعة البيضاء خلال عزاء نجم الزمالك السابق والذي تناول مستقبل فريق الكرة والأزمات التي تواجه في الفترة الحالية.
 
حيث ناقش كمال درويش رئيس الزمالك الأسبق مع مرتضى منصور الرئيس الحالي أزمة الفريق وسوء الأداء والمستوى الباهت الذي يظهر عليه الفارس الأبيض تحت قيادة المونتنجري نيبوشا.
 
وعبر درويش عن قلقه واستياءه من سوء مستوى لاعبي الفارس الأبيض مطالبًا مرتضى منصور بسرعة التدخل لإنقاذ الفريق للعودة للانتصارات مرة أخرى وهو الأمر الذي قابله مرتضى منصور بالتأكيد على أنه غير راض عن مستوى اللاعبين والمدير الفني قائلًا "الأداء زي الزفت مفيش كورة خالص كل اللعب كرات طويلة وسهل اي مدافع طويل يشتت الكرة و لازم يكون في لعب كرة على الأرض والدفاع وحش جدا ولازم مستوى الفريق يتحسن".
 
ورد درويش على منصور بأنه في حالة تحسن الأداء وعودة الانتصارات ستهدأ الأمور في النادي
 
وشهدت الساعات الماضية أزمة داخل الزمالك بعد الخسارة من الإسماعيلي بهدف دون رد حيث طالبت الجماهير بإقالة الجهاز الفني نظرا لفشل الجهاز الحالي في قيادة الفريق حيث خسر الزمالك في 3 مباريات وتعادل في 5 وفاز في 4 لقاءات فقط وابتعد عن المنافسة على لقب بطولة الدوري وهو الأمر الذي دفع مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور للاجتماع لمناقشة رحيل المونتنجري نيبوشا من عدمه حيث قرر المجلس بقائه مؤقتًا بسبب عدم وجود مدربين أجانب مميزين لتولي قيادة الفارس الأبيض.
 
التعليقات