فالنسيا يسقط أمام إيبار بالدوري الإسباني

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٩:١٥ م

 فاز فريق إيبار على الإسباني على نظيره فالنسيا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهام اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
سجل الهدف الأول لفريق إيبار تاكاشي إنوي في الدقيقة 49 قبل أن يتعادل سانتياجو مينا لفريق فالنسيا في الدقيقة 57 وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة نجح خوان جوردن من إدراك هدف الفوز لفريق إيبار.
 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق إيبار لــ 21 نقطة في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بينما يتجمد رصيد فريق فالنسيا عند 34 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر لجدول الدوري برصيد 39 نقطة ، يستعد إيبار لمواجهة فريق جيرونا في الجولة السابعة عشر الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري بينما يستعد فريق فالنسيا لمواجهة فريق فياريال السبت الموافق 23 ديسمبر الجاري.
 
وفي نفس الجولة تعادل فريقي أتلتيك بلباو مع نظيره ريال سوسيداد سلبيًا ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق بلباو 18 نقطة في المركز الثالث عشر و يصل ريال سوسيداد للنقطة 20 في المركز التاسع ، ويستعد فريق أتلتيك بلباوي لمواجهة ريال بيتيس بالجولة الثامن عشر يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري ، بينما يستعد فريق ريال سوسيداد لمواجهة إشبيلية الأربعاء الموافق 20 ديسمبر.
التعليقات