بالفيديو| الجبلاية: الداخلية حريصة على عودة الجماهير.. بدليل مباراة أتلتيكو

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٨:٠٦ م

 أشاد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بقرار اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بحضور 60 ألف متفرج للقاء الأهلي وأتلتيكو مدريد، المقرر له 30 ديسمبر الجاري على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال «سويلم» في تصريحات تليفزيونية، اليوم السبت، لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة dmc sports: «هناك تعليمات واضحة من الوزير بأن أي مباراة للأهلي أو الزمالك أو المنتخب وتكون هامة، لا يتوقف عن دعمها بالجماهير، وهذه تعتبر رسالة قوية من الوزير بضرورة عودة الجمهور إلى المدرجات».
 
وتابع قائلا: «60 ألف متفرج هو أقصى عدد من الجماهير يحضر مباراة لكرة القدم، منذ ثورة 25 يناير، وأهم شيء هو التزام الجماهير حتى يعودوا مرة أخرى إلى المدرجات، خاصة أن هناك رغبة قوية من وزير الداخلية لإنجاز هذا الملف، والفترة الماضية تضمن بعض الأمور الهامة التي منعت وضع أليات عودة الجماهير، ولكن اتحاد الكرة سوف يجتمع خلال أيام قليلة لوضع أليات العودة بدءًا من الدور الثاني لاتحاد الكرة».
 
وأنهى سويلم، حديثه قائلا: «نسعى أن تكون عودة الجماهير بداية من الدور الثاني وفقًا لمبدأ تكافؤ الفرص وهذا ما سوف نضعه نصب أعيننا أثناء وضع أليات عودتهم من جديد للمدرجات».

التعليقات