كباتن الزمالك يعقدون جلسات مع لاعبي الفريق لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٣:١٢ م

 يعقد كبار فريق الزمالك ، أمثال محمد إبراهيم وأحمد الشناوى وحازم إمام وعلى جبر وطارق حامد وصلاح عاشور، جلسات مستمرة مع زملائهم للحديث عن ضرورة تخطى الكبوة الحالية بالدورى الممتاز، والخروج من النفق المظلم بعد سلسلة النتائج السلبية على مدار الموسم الجارى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويسعى كبار الزمالك لتحفيز زملائهم على ضرورة عودة الروح بينهم مرة أخرى لسابق عهدها، بعد تراجع النتائج وخسارة العديد من النقاط فى مسابقة الدورى واحتلال المركز الخامس برصيد 19 نقطة ، يستأنف الزمالك تدريباته اليوم بملعب حلمى زامورا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى الأربعاء المقبل فى الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.
 
وخسر الزمالك من الإسماعيلي بهدف نظيف، أول أمس الخميس، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، وخرجت أنباء من النادي عن اتخاذ الإدارة لقرار برحيل المدرب، وأنه يتم التفاوض معه حول طريقة فسخ العقد، قبل أن يتم الاستقرار على استمراره اليوم.
 
ولعب الزمالك تحت قيادة نيبوشا 14 مباراة  منها 12 لقاء ببطولة الدوري لم يحقق الفوز سوى في 5 مباريات وخسر في 3 لقاءات أمام سموحة والمقاصة والإسماعيلي وتعادل في 4 أمام الإنتاج الحربي ، إنبي ، طنطا ، الرجاء، وقاد الفريق في مباراتين بكأس مصر أمام المنيا بدور الــ 32 و حرس الحدود في دور الــ 16.
التعليقات