أحمد الطيب يُشكل الجهاز الفني لفريق الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٢:١٩ م

 وضع أحمد الطيب المعلق الرياضي بقنوات بي ان سبورت، التشكيل الأنسب للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في حالة رحيل المدير الفني الحالي نيبوشا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكتب الطيب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": "أتمنى ك / حسن شحاتة ( مديراً فنيّاً ) للزمالك و جمال عبد الحميد و عبدالرحيم محمد ( مدربين مساعدين ) و عادل المأمور ( لحراس المرمى ) و فاروق جعفر مديراً للكرة و يجلس على ( دكة ) الجهاز الفنّى وقت المباريات و كريم حسن شحاتة متحدّث إعلامى بإسم فريق الكرة".
 
يأتي ذلك بعد الاستقرار على استمرار نيبوشا وعدم رحيله عقب ساعات من الشد والجذب بين المجلس الأبيض والجهاز الفني عقب الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلي بهدف ضمن الأسبوع الـ 13 للدورى الممتاز.
 
وخسر الزمالك من الإسماعيلي بهدف نظيف، أول أمس الخميس، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، وخرجت أنباء من النادي عن اتخاذ الإدارة لقرار برحيل المدرب، وأنه يتم التفاوض معه حول طريقة فسخ العقد، قبل أن يتم الاستقرار على استمراره اليوم.
 
ولعب الزمالك تحت قيادة نيبوشا 14 مباراة  منها 12 لقاء ببطولة الدوري لم يحقق الفوز سوى في 5 مباريات وخسر في 3 لقاءات أمام سموحة والمقاصة والإسماعيلي وتعادل في 4 أمام الإنتاج الحربي ، إنبي ، طنطا ، الرجاء، وقاد الفريق في مباراتين بكأس مصر أمام المنيا بدور الــ 32 و حرس الحدود في دور الــ 16.
التعليقات