كلوب: مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٠٨ م

 يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريق مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ، قال كلوب في تصريحات صحفية: "في الموسم الحالي لا أحد يقاتل فعليا على اللقب الآن. لا أعتقد أن يونايتد يقاتل على اللقب" ، أضاف: "إن لم يتعرض سيتي لأي تعثر فإنه ربما يحرز اللقب لكن هل يعني هذا أنه يتعين على بقية الفرق التوقف الآن، بصراحة بقية الموسم ربما يكون هدفا رائعا أيضا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 31 نقطة في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وتستعد كتيبة الريدز لمواجهة فريق بورنموث مساء غدًا في تمام الساعة السادسة والنصف في مباراة من مباريات الجولة الثامن عشر من مسابقة الدوري ، كان فريق ليفربول قد تعادل في أخر مباراتين أمام إيفرتون في الجولة السادسة عشر إيجابيًا بهدف لكلًا منهما و وست بروميتش البيون سلبيًا.
 
ويتصدر محمد صلاح الهدافين بفارق هدف عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير والذي سجل 12 هدفا الذي ياتي بعده سيرجــيو أجـــويرو في المركز الثالث من جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بينما يأتي صلاح رابعا في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف خلف روبرت فرمينيو في المركز الثالث برصيد 7 أهداف ويتصدر كريستيانو رونالدو برصيد 9 أهداف ويأتي خلفه في المركز الثاني وسام بن يدر برصيد 8 أهداف.
 
التعليقات