كونتي أبرز المرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد

تحرير : خالد الفوي

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٣٧ م
أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مدرب تشيلسي الحالي أنطونيو كونتي ليكون خليفة زين الدين زيدان الذي يعمل تحت ضغط كبير في الوقت الحالي وحتى نهاية الموسم بسبب النتائج المتذبذبة للفريق الملكي هذا الموسم.
 
ولا يزال كونتي يملك في تعاقده مع تشيلسي عام ونصف والذي يحصل بموجبه على 10 مليون جنيه إسترليني سنويًا من البلوز، ولكن وسط التكهنات التي تشير إلى عدم سعادة كونتي بالحياة في ستامفورد بريدج ورغبته في العودة من جديد إلى موطنه إيطاليا حيث سيكون ميلان من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد معه.
 
وبدأ كونتي تدريب تشيلسي العام الماضي وتمكن في موسمه الأول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، إلا أنه يعاني هو الأخر من الضغوطات بسبب اخفاقه في منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري هذا الموسم حتى الأن، لتشير التقارير العالمية إلى رغبته في العودة من جديد إلى إيطاليا ولكن سيكون عرض ريال مدريد بمثابة نقلة كبيرة في مسيرته التدريبية حتى لو أسفر الأمر عن تأجيل عودته إلى إيطاليا من جديد.
 
وسيكون زين الدين زيدان مطالبًا بتحسين نتائج الفريق في النصف الثاني من الموسم وبخاصة في دوري أبطال أوروب عندما يواجه باريس سان جيرمان في دور الـ16، فأي نتيجة غير المكسب ستعجل برحيل زيدان خاصة أنه يحتل المركز الرابع في الدوري الإسباني ويبدو بعيدًا عن منافسة برشلونة على اللقب.
 
وشهدت علاقة كونتي مع مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش توترًت ملحوظًا في الأونة الأخيرة بعد ابتعاد تشيلسي حامل اللقب عن مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب حاليًا بفارق 14 نقطة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعجل برحيل كونتي على أن يكون الريال أكبر الراغبين في الحصول على خدماته في حال خرج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم.
 
التعليقات