مرتضى منصور: «نيبوشا بيخاف من اللاعيبة و الدفاع شوربة»

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٣٧ م

 واصل مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومه على المونتيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول بعد الخسارة الماضية من الإسماعيلي بهدف نظيف ، قال مرتضي في أحد الجلسات مع أعضاء المجلس: "نيبوشا طلع مقلب كبير، يتبع سياسة المجاملة لبعض اللاعبين على حساب الآخرين، ويستبعد لاعبين يستحقون اللعب بشكل أساسي في تشكيلة الفريق".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف مرتضي: "نيبوشا بيخاف من اللاعيبة ، وخط الدفاع تحت قيادته بقي "شوربة" وبقينا ملطشة لكل الفرق، من يريد الفوز بالدوري عليه الفوز بكل المباريات، وإذا بحث نيبوشا عن الفوز فعليه مشاركة اللاعبين الجاهزين للمشاركة".
 
وخسر الزمالك من الإسماعيلي بهدف نظيف، أول أمس الخميس، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، وخرجت أنباء من النادي عن اتخاذ الإدارة لقرار برحيل المدرب، وأنه يتم التفاوض معه حول طريقة فسخ العقد، قبل أن يتم الاستقرار على استمراره اليوم.
 
ولعب الزمالك تحت قيادة نيبوشا 14 مباراة  منها 12 لقاء ببطولة الدوري لم يحقق الفوز سوى في 5 مباريات وخسر في 3 لقاءات أمام سموحة والمقاصة والإسماعيلي وتعادل في 4 أمام الإنتاج الحربي ، إنبي ، طنطا ، الرجاء، وقاد الفريق في مباراتين بكأس مصر أمام المنيا بدور الــ 32 و حرس الحدود في دور الــ 16.
التعليقات