تعرف على طلب إدارة الزمالك من نيبوشا

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:١٥ م

 قام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعقد جلسة مع المونتنيجري نيبوشا المدير الفني، لتحديد مصيره بعد الأخطاء التي وقع فيها الفارس الأبيض خلال المباريات الأخيرة  ، طالب مسئولو الزمالك،نيبوشا بضرورة تعديل طريقة لعب الفريق بما يتناسب مع فريق كبير بحجم الزمالك يسعى لتحقيق الانتصارات في كافة المباريات التى يخوضها،بدلا من الاعتماد على الكرات الطولية من الخلف للأمام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
يأتي ذلك بعد الاستقرار على استمرار نيبوشا وعدم رحيله عقب ساعات من الشد والجذب بين المجلس الأبيض والجهاز الفني عقب الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلي بهدف ضمن الأسبوع الـ 13 للدورى الممتاز.
 
وخسر الزمالك من الإسماعيلي بهدف نظيف، أول أمس الخميس، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، وخرجت أنباء من النادي عن اتخاذ الإدارة لقرار برحيل المدرب، وأنه يتم التفاوض معه حول طريقة فسخ العقد، قبل أن يتم الاستقرار على استمراره اليوم.
 
ولعب الزمالك تحت قيادة نيبوشا 14 مباراة  منها 12 لقاء ببطولة الدوري لم يحقق الفوز سوى في 5 مباريات وخسر في 3 لقاءات أمام سموحة والمقاصة والإسماعيلي وتعادل في 4 أمام الإنتاج الحربي ، إنبي ، طنطا ، الرجاء، وقاد الفريق في مباراتين بكأس مصر أمام المنيا بدور الــ 32 و حرس الحدود في دور الــ 16.
التعليقات