بيكيه يحلم بمواجهة جوارديولا في دوري الأبطال

تحرير : خالد الفوي

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٠:٢٢ ص
أشاد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بمدربه السابق بيب جواريولا معربًا عن أمله في أن يواجهه في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو"، ويقدم مانشستر سيتي مستويات مميزة للغاية هذا الموسم رفقة المدرب الإسباني من خلال الفوز بـ16 مباراة من أصل 17 مواجهة خاضها في الدوري الإنجليزي مسجلًا 52 هدفًا في المسابقة حتى الآن.
 
وسبق وأن جواردويلا برشلونة للتتويج بثلاث ألقاب في الدوري الإٍسباني ولقبين في دوري أبطال أوروبا وبالتالي لا يشعر بيكيه بالمفاجأة من النجاحات التي يحققها جوارديولا في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.
 
وقال بيكيه أنه يثق تمامًا في قدرات جوارديولا وتوقع بأن يتوج بكل الألقاب الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، إلا أن الأمر لم يكن ممكن نظرًا لحاجته لبعض الوقت لنقل فلسفته للدوري الإنجليزي وتمكن هذا الموسم من نقل تلك الفلسفة وهو ما يظهر في معرفة لاعبي السيتي ماذا يريد بيب منهم والكيفية التي يرغبوا في أن يلعبوا بها المباريات، وباتوا فريق قوي للغاية والمرشح الأبرز للتتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.
 
وأعرب بيكيه عن أمنيته أن يتوج مانشستر أيضًا بلقب الكأس في إنجلترا أيضًا إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة فريقه برشلونة، وأشار المدافع الإسباني إلى أن جوارديولا يعد من أفضل المدربين في العالم، فعندما عمل معه في برشلونة لمدة 4 سنوات في السابق توج الفريق الكتالوني بمعظم الألقاب وقدم كرة قدم مختلفة وجديدة تأمل الكثير من الفرق في الوقت الحالي في تقليدها من خلال الاستحواذ على الكرة.
 
وأضاف بيكيه أنه عندمما يستحوذ الفريق على الكرة فأنه يسيطر بالكامل على المباراة وهو ما يفعله مانشستر سيتي هذا الموسم ولذلك يحطم الفريق العديد من الأرقام القياسية.
التعليقات