نجم الزمالك: "نيبوشا تولي قيادة الزمالك لأنه فاز على الأهلي"

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٢:٢٦ ص
أكد رضا عبد العال؛ نجم الزمالك والأهلي السابق أن المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق الزمالك؛ لا يستحق أن يقود الفريق الأبيض مشيرا إلى أنه مدرب قليل الخبرة.
 
وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية " إن نيبوشا مدرب لا يمتلك تاريخ لكي يتولى فريق كبير مثل الزمالك ، أضاف: "نيبوشا تولى قيادة الزمالك لأنه فاز على الأهلي في البطولة العربية مع الفيصلي الأردني في البطولة العربية".
 
وتابع: "يجب أن يرحل نيبوشا عن قيادة الفريق وأن يتولى مدير فني مصري القيادة خلال الفترة المقبلة؛ المدرب الأجنبي غير مستحب حاليا" ، واصل عبد العال تصريحاته: "إذا أراد الزمالك أن يتعاقد مع مدرب أجنبي يجب أن يكون مدرب من المستوى الأول وأن يبدأ خلال فترة توقف الدوري".
 
واختتم رضا عبد العال تصريحاته: "يجب أن يعتمد الزمالك على أبنائه خلال الفترة المقبلة ومنحهم المزيد من الصلاحيات خلال الفترة المقبلة".
 
ولعب الزمالك تحت قيادة نيبوشا 14 مباراة  منها 12 لقاء ببطولة الدوري لم يحقق الفوز سوى في 5 مباريات وخسر في 3 لقاءات أمام سموحة والمقاصة والإسماعيلي وتعادل في 4 أمام الإنتاج الحربي ، إنبي ، طنطا ، الرجاء، وقاد الفريق في مباراتين بكأس مصر أمام المنيا بدور الــ 32 و حرس الحدود في دور الــ 16.
التعليقات