نيبوشا يحذر لاعبي الزمالك من نجم الدراويش

تحرير : محمد حسن صيام

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ١١:١٣ م

 حذر المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لنادي الزمالك لاعبي فريقه، من سرعات نجوم الإسماعيلي، التي تستغل عادة في إحراز الأهداف والتفوق على الخصوم ، يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الثامنة مساء غدٍ الخميس، علي استاد القاهرة في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري، حيث يحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ويتواجد الفريق الأصفر في الصدارة برصيد 27 نقطة. وقال نيبوشا في تصريحات صحفية: "الإسماعيلي يبدأ المباراة بهجوم كاسح ثم يتراجع بعد ذلك وينشط في وسط المباراة وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف: "يجب أن يكون هناك تركيز طوال المباراة وضرورة استغلال أي خطأ ولو يسيط لدفاع الفريق الأصفر من أجل التسجيل وحصد نقاط المباراة". وطالب نيبوشا دفاع الزمالك باليقظة التامة وعدم منح مساحات أمام إبراهيم حسن أو كالديرون، مشيرًا إلى ضرورة أن يكون الفريق الأبيض في قمة تركيزه طوال أحداث المباراة.
 
ويتصدر الإسماعيلي بطولة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي في المركز الثاني بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 12 مباراة لعبها هذا الموسم حتى الأن ،تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الــ 8 بمسابقة كأس مصر بعد تغلبه على فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي ضمن مباريات دور الــ 16 من  "كأس مصر" على ستاد السلام ، تقدم كابونجو كاسونجو للزمالك في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد عرضية من أحمد مدبولي الجناح الطائر للفارس الأبيض ، وفي الدقيقة 10 نجح رزاق سيسيه في الحصول على ركله جزاء ليقود مؤيد العجان بتسديدها وتسجيلها معلنًا الهدف الثاني للزمالك مع الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول وفي الشوط الثاني وخاصًا في الدقيقة 75 تمكن محمد إبراهيم من إدراك الهدف الثالث للفارس الأبيض ، وبهذه النتيجة يتأهل الزمالك لدور الــ 8 بكأس مصر.
التعليقات