"الفرسان في التتش".. تدريبات تأهيلية لرباعي الأهلي المصاب وعودة "متعب وعاشور"

تحرير : أحمد شحاته - أحمد سعيد

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٠٧ م

شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم الأربعاء، والذي يقام بملعب مختار التتش، بفرع النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طنطا، عقد حسام البدري المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبيين قبل انطلاق المران الجماعي للأهلي اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحرص البدري على الاجتماع باللاعبين لمدة 30 دقيقة، تحدث خلالها عن مباراة طنطا المقبلة وأهمية الفوز فيها ومواطن القوة والضعف بالفريق المنافس.

وخاض علي معلول ومحمد الشناوي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران بدني إضافي في الجيمانيزيوم قبل انطلاق المران الجماعي.

وخضع الثنائي لتنفيذ برنامج بدني إضافي في الجيم تحت قيادة أنيس الشعلالي مدرب الأحمال بالفريق، ووفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للثنائي.

وواصل الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة، تدريباتهم التأهيليه علي هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية في الجيم لاستكمال برنامجه التأهيلي حيث يعاني سعد سمير من جزع في الرباط الدخلي للركبة فيما يعاني رامي ربيعة من الإصابة في العضلة الضامة.

وانتظم الثنائي حسام عاشور وعماد متعب لاعبا النادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية استعدادا لمواجهة طنطا المقرر لها في الخامسة من مساء الجمعة.

وغاب عاشور عن التدريبات الجماعية للأهلي أمس وفقا لبرنامج بدني حدده الجهاز الفني بقيادة البدري، حيث كان يعاني من إجهاد في العضلة الضامة غاب بسببه عن مباراة المقاصة الأخيرة، بينما كان قد تغيب متعب عن مران الأمس بسبب الام المعدة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق طنطا في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 بمسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات