اتحاد الكرة يفاوض 3 منتخبات لمواجهة الفراعنة

تحرير : كريم أحمد

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٣:٤١ م

دخل اتحاد الكرة، في مفاوضات مع اليونان وقبرص وجورجيا، لإقامة مباراة ودية ثانية خلال التوقف الدولي في شهر مارس المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مصدر داخل الجبلاية، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، طلب أن تكون الودية الثانية مع منتخب من مستوى أقل من البرتغال حتى يتسنى له الوقوف على مستوى اللاعبين بشكل جيد.

وعلى جانب آخر يوقع مسئولو اتحاد الكرة، عقود ودية منتخب مصر والبرتغال خلال الأسبوع المقبل، حيث تقام المباراة الودية خلال شهر مارس.

ومن المقرر أن يحضر مندوب من اتحاد الكرة البرتغالي، إلى القاهرة من أجل توقيع العقود بشكل رسمي.

وتحاول الشركة المنظمة إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المباراة سواء في البرتغال أو مصر، في حضور ممثلين من اتحادات الكرة في البلدين.

وانتزع المنتخب الوطني بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، بفوزه على ضيفه الكونغولي، بنتيجة 2-1، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية للمونديال، في ظل حضور جماهيري تجاوز الـ75 ألف مشجع. 

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا. 

وكان قد وقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.  

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 
التعليقات