كوبر يطلب مواجهة بلغاريا

تحرير : كريم أحمد

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٣:٣٢ م

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، طلب مواجهة بلغاريا وديًا، خلال شهر مارس المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، إن «برزنتيشن» راعي اتحاد الكرة، تسعى لإقامة المباراة، لكن تبقى هناك عدة عوائق، أولها أن بلغاريا طلبت 50 ألف يورو، في حين أن اتحاد الكرة وضع سقف مالي لإقامة اللقاء لا يزيد عن 50 ألف يورو، لكن في حالة سداد المبلغ للبرتغال، ودفع تكاليف الإقامة وتنقلات المنتخب البلغاري، سيتحمل اتحاد الكرة 50 ألف إضافية.

وتابع بأن كوبر يرغب في مواجهة بلغاريا لأن آدائها قريب من روسيا التي وقعت مع منتخب مصر في كأس العالم.

وانتزع المنتخب الوطني بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، بفوزه على ضيفه الكونغولي، بنتيجة 2-1، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية للمونديال، في ظل حضور جماهيري تجاوز الـ75 ألف مشجع. 

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا. 

وكان قد وقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.  

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات