عبد الحفيظ: البدري يحسم تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد.. ومصير لقاء بتروجيت

تحرير : أحمد شحاتة

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٢:١٩ م
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه سيعقد جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للفريق من أجل دراسة الأمور الإدارية التي لها علاقة بالجانب الفني لخوض المباراة الودية أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر لها يوم 30 نوفمبر.
 
وقال عبد الحفيظ، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»: «حتى الآن لم نقدم طلب رسمي بتأجيل مباراة بتروجيت في الدوري، المقرر لها يوم 29 ديسمبر، إلا أن كافة الأمور مطروحة حسب الرؤية الفنية للكابتن حسام البدري.. سندرس الأمر من كافة جوانبه وسنتأخذ القرارات المناسبة التي تحافظ على الفريق وتضمن مصلحته».
 
كما أشار سيد عبد الحفيظ، إلى أن أزمة مباراة السوبر المحلي انتهت، موضحًا «الأهلي لا يوجد لديه أي مانع أو اعتراض للعب اللقاء أمام المصري في اي وقت حتى ولو كان يوم 12 يناير المقبل بدولة الإمارات».
 
وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه من أجل إنجاح الحدث وعدم وضع أي عراقيل أمامه سنتغاضى عن الفارق الزمني القليل بين لقاء السوبر ومباراة القمة أمام الزمالك، متابعًا: «مستعدون لمواجهة المصري يوم 12 أو 13 يناير كما يربد ويحدد اتحاد الكرة.. ليس لدينا مشاكل».
 
وكان الأهلي أبدى اعتراضه علي موعد السوبر المحلي بسبب الفاصل الزمني الضيق بينه وبين مباراة القمة، المقرر لها يوم 8 يناير بينما يلعب السوبر يوم 12 يناير إلا أن القلعة الحمراء قررت الآن كما أعلن عبد الحفيظ التراجع والموافقة على اللعب بشكل عادي.
التعليقات