بوفون لا يستبعد المشاركة في يورو 2020

تحرير : خالد الفوي

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٤ م
أشار الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون إلى عدم استبعاده الاستمرار في الملاعب حتى يورو 2020، على الرغم من تأكيد بوفون البالغ من العمر 39 عامًا بأنه سيعتزل كرة القدم بنهاية الموسم الجاري في حال فشل يوفنتوس في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على أن يعتزل الموسم المقبل في حال توجي اليوفي باللقب الأوروبي من أجل رغبته في المشاركة بكأس العالم للأندية وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وكان يوفون يخطط إلى إنهاء مسيرته مع كرة القدم بالمشاركة مع المنتخب الإيطالي في مونديال روسيا 2018 إلا أن أحلامه تبددت بالسقوظ في الملحق الأوروبي أمام المنتخب السويدي.
 
وقال بوفون أنه عقب الإقصاء من السويد وبكاءه الشديد عقب المباراة، تلقى العديد من رسائل الحب من قبل الجماهير الإيطالية التي تعرف جيدًا بأنه لم ينافق ولم يتجمل طوال مسيرته الرياضية، وعن إمكانية مشاركته في يورو 2020، قال بطل العالم في عام 2006 بأنه يعيش اليوم باليوم رافضًا استبعاد أي شيء.
 
وخسر بوفون نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس عام 2003 أمام ميلان وعام 2015 أمام برشلونة والموسم الماضي أمام ريال مدريد، وسيواجه اليوفي توتنهام في دور الـ16 من المسابقة الأعرق على صعيد القارة الأوروبية هذا الموسم.
 
وأوضح بوفون أنه طالما الحياة مستمرة طالما تواجد الأمل، مشيرًا إلى أنه عندما يكون اللاعب محظوظ للغاية بالمنافسة على العديد من الألقاب وبالتواجد في نادي كبير بحجم يوفنتوس، لا توجد أي خيارات بين المسابقات حيث يتوجب عليه اللعب للفوز بجميع المباريات.
التعليقات