نصف دستة لاعبين مهددين بالطرد من الأهلي

تحرير :

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ١١:٤٧ ص
بوادر أزمة تلوح في الأفق داخل النادي الأهلي، بسبب ملف الاستغناءات الكبيرة التي يخطط لها محمود الخطيب، رئيس النادي الجديد، في يناير المقبل عقب انتهاء الدور الأول للدوري الممتاز في ظل قناعته بضرورة الإبقاء فقط على العناصر التي ينوي الجهاز الفني الإعتماد عليها.
 
وظهرت مخاوف داخل الأهلي من حدوث خسائر مالية بسبب رحيل اللاعبين بأسعار مالية أقل مما تكبدها النادي للتعاقد معهم فى وقت سابق قبل قدوم الخطيب، في ظل سياسة الأخير ترشيد نفقات قطاع الكرة عبر إبعاد لاعبين ليس لهم تأثير -على حد وصفه- في الفريق بعدما أعلن أن الفريق الأول يحتاج في المرحلة المقبلة إعادة تقييم صفقاته بعناية شديدة.
 
«الفرسان» ترصد خلال التقرير التالي أبرز اللاعبين المهددين بالرحيل عن القلعة الحمراء:
 
- ميدو جابر.. في مهب الريح
 
أول اسم يظهر في الصورة الآن هو ميدو جابر (25 عامًا)، صانع الألعاب، الوافد من مصر المقاصة في صيف العام الماضي مقابل 7 ملايين جنيه، والذي ينوي النادي إعارته للمقاصة أو أي نادٍ آخر مع وضع احتمالية الاستغناء المجاني عنه دون تعويض المقابل المالي المدفوع به بسبب عدم قناعة الجهاز الفنى به.
 
- بركات.. والرحيل بالأمر
 
لاعب آخر ظهر في الصورة وهو عمرو بركات (26 عامًا) لاعب الوسط المدافع الوافد قبل نحو عام من ليرس البلجيكي مقابل مليون و500 ألف جنيه، بخلاف ما تقاضاه اللاعب وتخطى المليون و500 ألف جنيه، وتدور مفاوضات بين بركات وأكثر من نادٍ محلي للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، في الميركاتو الشتوى "مجانًا".
 
- الشامى .. تجربة سورية
 
خسارة مالية مرتقبة في الأهلي، يجرى الترتيب لها وبطلها السوري عبدالله الشامي، قلب الدفاع الوافد قبل بداية الموسم الجاري، والذي ينوي الجهاز الفني الاستغناء عن خدماته رغم إن البدري، كان من طلب ضمه، وذلك في إطار تلبية مطالب الخطيب بتخفيض عدد اللاعبين في المرحلة المقبلة.
 
- باسم على .. الغاضب يرحل
 
لاعب رابع برز في قائمة المطروحين للرحيل وهو باسم على (29 عامًا) الظهير الأيمن الذي كبد الأهلي أكثر من 4 ملايين جنيه خلال 3 سنوات يرتدى فيها القميص الأحمر قادمًا من المقاولون العرب بعد توتر علاقة اللاعب بشدة في الفترة الأخيرة مع مدربه حسام البدري، لعدم المشاركة في المباريات.

- أكرم توفيق.. العودة لإنبي
 
يثير لاعب آخر الفزع في الأهلي بسبب الاتجاه القوي لإعارته نظير أقل من 500 ألف جنيه، وهو أكرم توفيق (20 عامًا) لاعب الوسط المدافع الذي يرغب في العودة إلى إنبي في الميركاتو الشتوي الجديد، للهروب من شبح الدكة، وأنفق الأهلي أكثر من 6 ملايين و500 ألف جنيه لضمه في صيف الموسم الماضي. 

- حسين السيد .. باي باي
 
ظهر اسمه فجأة في قائمة المطروحين للبيع أو الإعارة بسبب خلافه مع الجهاز الفني، وهو لاعب رغم أنه من أبناء الأهلي إلا إن الإدارة أنفقت قبل أكثر من 3 سنوات مليوني جنيه عبر علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق الذي طلب استقدامه من مصر المقاصة ليجلس لفترات طويلة بديلًا في مباريات الفريق.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات