مجلس الاتحاد يفوض مصيلحي في التعاقد مع مدرب جديد واتمام صفقات يناير

تحرير :

١٣ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٢:٣٢ ص
قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في أول اجتماع له منذ انتخابه، تفويض رئيس النادي محمد مصيلحي في إدارة شئون الكرة، كما انتخب المجلس حازم الرجال أمينًا لصندوق النادي، وفقًا للائحة التي أقرتها الجمعية العمومية والخاصة بأمين الصندوق.
 
وأكد محمد مصيلحي، رئيس النادي أن المجلس فوضه في إدارة الكرة، وأنه يبحث حاليًا عن مدير فني يقود الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسي ميشيل كفالي، والذي تمت إقالته عقب الخروج من الأسيوطي في دور الـ١٦ بكأس مصر.
 
وأضاف مصيلحي، أنه تم تعيين محمد إبراهيم مدير إدارة الكرة كمدير فني مؤقت، وأنه من سيقود الفريق أمام بتروجيت، في الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أنه دخل في مفاوضات جادة مع مسؤلي الأهلي والزمالك من أجل استعارة عدد من الاعبين في فترة انتقالات الشتوية، كما أنه رفض الإعلان عن الأسماء التي سيتم التفاوض معها منتظرًا الانتهاء من التوقيع الرسمي للاعبين.
 
كما قرر المجلس تعيين المحاسب حازم الرجال أمينا لصندوق النادي، وتنص لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي على عدم اجراء انتخابات على منصب امين الصندوق واختياره بالتوافق من أعضاء مجلس الإدارة.
 
وجدد المجلس أيضَا الثقة في جاسر منير، في منصب المدير التنفيذي، والذي يعد من المديرين التنفيذيين، أصحاب الخبرات الكبيرة في عالم الإدارة داخل أندية الإسكندرية.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات