"الفرسان في التتش".. "متعب" يغيب واستمرار تأهيل الشناوي

تحرير :

١٢ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٣:٤٨ م

 شهد المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، والذي يقام بملعب مختار التتش، بفرع النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طنطا، بدء محمد الشناوي حارس مرمى الفريق تدريبات الجري منفرده على هامش المران.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وغاب الشناوي عن مباريات الفريق الفترة الماضية بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة، وأجرى أشعة سونار على العضلة الضامة أمس الاثنين أكدت احتياج اللاعب لمزيد من التأهيل والوقت قبل انتظامه في التدريبات الجماعية.

وخضع الثنائي حسام عاشور وعلي معلول لتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق، بعد غيابهما عن التدريبات الجماعية للأهلي الأيام الماضية بسبب الإصابة.

وكان عاشور يعاني من اجهاد عضلي عام غاب بسببه عن مباراة المقاصة الأخيرة بينما يؤدي معلول تدريبات تقوية للعضلات لاسيما وانه غاب لفترة عن التدريبات للإصابة.

وتغيب عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة نادي طنطا في الدوري، يأتي غياب المهاجم الدولي بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني والإداري للغياب بسبب مرضه.

وأكتفى أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، بأداء تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي اليوم في ظل معاناته من إجهاد خفيف.

ويسود غموض حول قدرة اللاعب على اللحاق بمواجهة طنطا يوم الجمعة المقبل بالأسبوع الثالث عشر لبطولة الدوري الممتاز وقد يضطر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري إلى استبعاده.

وخاض لاعبو النادي الأهلي الأساسيين تدريبا استشفائيا على هامش مران الفريق حيث اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المقاصة الأحد بالتدريبات التأهيلية تحت إشراف محمد ابو العلا وذلك لتجنب الاجهاد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره طنطا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 بمسابقة الدوري الممتاز

التعليقات