تأكيدًا لانفراد الفرسان.. القيعي: ودية أتلتيكو هدية تركي آل الشيخ للخطيب

تحرير :

١٢ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٣:١٢ م
كشف المهندس عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء تسلمت الخطاب الرسمي بشأن ودية أتلتيكو مدريد منذ 3 أيام، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات إذاعية.
 
وقال القيعي: "تسلمنا الخطاب منذ 3 أيام، وفضلنا تأجيل الإعلان عنها بشكل رسمي بالاتفاق مع النادي الإسباني، للإعلان في وقت واحد عن رسالة باللغة العربية لدعم دور مصر في مكافحة الإرهاب واتجاه دعم السلام".
 
وتابع المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي: "هذا حدث دولي لابد أن يأخذه الحق اللائق، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية تبناها وتحمل كافة المصروفات، وأعطاها هدية للمجلس الجديد تكريمًا للكابتن محمود الخطيب".
 
وأتم القيعي: "أطالب مساندة الدولة ورجال الأعمال لإنجاح هذه المباراة وتحقيق أكبر عائد مادي، والنواحي الإجرائية بشأن الحضور الجماهيري من اختصاص مدير النادي، والدول المتبنية لهذه الرسالة، ستتواجد في المباراة الودية، وليس شرطا أندية الأهلي في الوطن العربي فقط، وعلمت أن النجم الإماراتي عموري لاعب العين ونجوم آخرين سيحضرون لإضافة زخم للحدث".
 
وكان قد انفرد الفرسان أمس الإثنين، بأن كل الشواهد تؤكد أن ودية أتلتيكو مدريد جاءت احتفالا من الأمير تركي أل شيح بفوز الخطيب وقائمته في انتخابات القلعة الحمراء لاسيما وأن ترك أل شيخ كان من أكبر الداعمين والممولين لقائمة محمود الخطيب في الانتخابات الأخيرة وتردد أنه منتج أغنية "تعرف بيبو" التي قام بغنائها المطرب الشاب حسام حبيب. (طالع التفاصيل)
 
التعليقات