توران يبحث الرحيل عن برشلونة في الميركاتو الشتوي

تحرير : خالد الفوي

١٢ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٥ م
اقترب أردا توران من الرحيل عن صفوف برشلونة بعدما أكد وكيل أعماله بأنه يجري مباحثات مع العديد من الأندية تمهيدًا لرحيله عن صفوف العملاق الكتالوني في شهر يناير المقبل وذلك حسبما أوضح موقع "فور فور تو".
 
ولم يشارك اللاعب التركي سوى في القليل من المباريات مع البرسا في أخر موسمين ولم يشارك في أي مباراة بعد هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإسباني إيرنيستو فالفيردي، وارتبط اللاعب التركي في الأونة الأخيرة بالانتقال إلى أرسنال إلى جانب عودته إلى الدوري التركي من جديد عبر بوابة طرابزون سبور.
 
وأوضح أميت بولوت وكيل أعمال توران بأن وضع اللاعب التركي مع البرسا يثير استياءهم، حيث لم يحظى حتى بفرصة المشاركة لمدة 10 دقائق فقط في أي مباراة، مشيرًا إلى أنه يكن كل الإحترام لفالفيردي إلا أنه يصعب عليه تفهم كيف لمدرب أن يساعد لاعب دون إشراكه في أي مباراة طوال الموسم.
 
وأضاف وكيل أعمال توران أنه بدأ بالفعل التحدث مع العديد من الأندية رافضًا الإفصاح عن أسماءها من أجل مساعدة اللاعب على الرحيل في شهر يناير المقبل، مشيرًا إلى أنه لو فشلت المفاوضات سيستمر توران في صفوف البرسا حتى نهاية الموسم.
 
وأعرب بولوت عن استغرابه الشديد من عدم حصول توران على الفرصة مع برشلونة هذا الموسم خاصة أنه سجل 13 هدف من قبل في فترة إصابة نيمار أي أن اللاعب التركي يستغل الفرصة جيدًا عندما يحصل عليها.
التعليقات