بايرن ميونيخ يحدد مستقبل ريبيري وروبين نهاية الموسم الجاري

تحرير : خالد الفوي

١٢ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٣ م
أكد رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه على اتجاه النادي لإجراء مباحثات جادة مع كل من أرين روبين وفرانك ريبري لتحديد مستقبلهما مع العملاق البافاري قبل نهاية الموسم وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري، وذلك في الوقت الذي أشار فيه روبين البالغ من العمر 34 عامًا على أن خيار الإعتزال مطروح أمامه بنهاية الموسم بينما أبدي ريبري رغبته في مواصلة اللعب لثلاث سنوات إضافية ومن ثم الإعتزال في بايرن ميونيخ شريطة أن يكون له دور أساسي مع الفريق خلال تلك الفترة.
 
وتوج اللاعب الفرنسي بسبع ألقاب في الدوري الألماني مع بايرن ميونيخ بزيادة لقب وحيد عن روبين وكان الثنائي عنصران أساسيان في تتويج بايرن ميونيخ بالثلاثية التاريخية موسم 2012- 2013.
 
وقال رومينيجه بأن ريبري وروبين يمتلكان تاريخًا كبيرًا مع بايرن ميونيخ ويعدان من اللاعبين المهمين للغاية في صفوف العملاق البافاري، ولكن يبقى من الهام معرفة مستواهما في المستقبل وهو أمر من الصعب تحديده في المستقبل القريب مشيرًا إلى النادي سيبدأ محادثاته الجادة معهما في وقت قريب ربما يكون في فصل الربيع.
 
ومن المنتظر أن يواجه الثنائي منافسة شديدة في التشكيل الأساسي في حال استمرار في صفوف بايرن ميونيخ الموسم المقبل حيث سيعود اللاعب سيرجي جنابري المعار إلى هوفنهايم الموسم المقبل ولا يخطط البايرن لمد فترة إعارته بحسب رومينيجه حيث يرغب البايرن في الإعتماد عليه بقوة الموسم المقبل.
التعليقات