مولر بعد الفوز على باريس سان جيرمان: نحن بايرن ميونيخ

تحرير : خالد الفوي

٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٤٩ م
طالب المهاجم الألماني توماس مولر الجماهير بعدم نسيان أن بايرن ميونيخ يعد من القوة الكروية الكبيرة في القارة الأوروبية وذلك بعد التغلب على باريس سان جيرمان أمس بنتيجة 3-1 في ختام مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وقال مولر أن باريس سان جيرمان تحصل على فرصة أو فرصيتن طوال المباراة، ولكن لم يشعر الفريق الفرنسي الجماهير بأن له اليد العليا في ملعب أليانز أرينا وذلك لسبب بسيط بأن واجه بايرن ميونيخ.
 
وأضاف المهاجم الألماني أنه عندما خسر بايرن ميونيخ من باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء في لقاء الدور الأول كان معدل الركلات الركنية يصل إلى 18- 1 لصالح بايرن ميونيخ وتظاهر باريس سان جيرمان بأن له اليد العليا في المباراة، مشيرًا إلى أن باريس سان جيرمان يضم مهاجمين مميزين للغاية ولكن عليه التعامل بحذر عن الحديث عن باقي الفرق.
 
وأشار مولر إلى أن باريس سان جيرمان استفاد كثيرًا من القرارات التحكيمية في مباراة الأمس موضحًا بأن حكم المباراة يبدو أنه قرأ المقالات التي تشير إلى سهولة تحقيق الفوز في أليانز أرينا، حيث شعر مولر أنه يخوض مباراة الأمس في باريس نظرًا للحماية الشديدة التي فرضها حكم المباراة على لاعبي الفريق الفرنسي ولكن في النهاية يبقى بايرن ميونيخ هو بايرن ميونيخ.
التعليقات