الشناوي يطمئن على مصيره في الزمالك بعد جلسته مع مرتضى

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠١:٣٨ م

أبدى أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، اطمئنانه، بعد الجلسة التي عقدها مرتضى منصور، رئيس النادي، مع اللاعبين، أمس الثلاثاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وطمأن مرتضى، خلال الجلسة، الشناوي، بأنه لن يتم تجميده، الفترة المقبلة، كما أثير، وأن عليه الاعتراف بأن مستواه تراجع، وأنه حارس كبير، وعليه تدارك أخطائه.

وكان مرتضى منصور، أكد في المؤتمر الصحفي، الذي عقده بمقر النادى الأبيض أول أمس الثلاثاء، توقيع عقوبة على لاعبي الفريق الأول بخصم 100 ألف جنيه لكل لاعب، وتأتي العقوبة بسبب تخاذل اللاعبين وسوء نتائج الفريق الفترة الأخيرة خاصة في مباراتي المقاصة والرجاء، كاشفًا أن الجهاز الفنى المعاون للمونتنيجري نيبوشا سينضم له نبيل محمود في منصب المدرب العام.
 
تعادل الزمالك أمام الرجاء إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري، والتي أُقيمت على ملعب استاد الإسكندرية ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 11 مباراة لعبها الفريق الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري وله مباراة مؤجلة مع فريق طلائع الجيش ويستعد الزمالك لمواجهة فريق حرس الحدود في دور الستة عشر من البطولة الأعرق في مصر وهي مسابقة كأس مصر والمقرر اقامتها الخميس المقبل وكان الفارس الأبيض قد نجح في التأهل لدور الــ 16 بكأس مصر بعدما نجح في التغلب على فريق المنيا بهدف وحيد أحرزه الكونغولي كاسونجو.
 
وتعادل الزمالك أمام الرجاء إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري، والتي أُقيمت على ملعب استاد الإسكندرية، واحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 11 مباراة لعبها منذ انطلاق بطولة الدوري، وله مباراة مؤجلة مع فريق طلائع الجيش.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق حرس الحدود بعد تأهله لدور الستة عشر من البطولة الأعرق في مصر وهي مسابقة كأس مصر، والمقرر إقامتها الخميس المقبل، بعدما نجح في التغلب على فريق المنيا بهدف وحيد أحرزه الكونغولي كاسونجو.
التعليقات