بداية الحرب الكلامية.. مورينيو يتهم جوارديولا بالكذب

تحرير : خالد الفوي

٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٢:٥٠ م
بدأ جوزيه مورينيو الحرب الكلامية مع بيب جوارديولا مبكرًا وذلك قبل لقاء مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، متهمًا المدرب الإٍسباني بالكذب بشأن تحدثه عن اللياقة البدنية الخاصة بلاعبه ديفيد سيلفا وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وسجل سيلفا هدف فوز مانشستر سيتي على وست هام في الجولة السابقة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليتفوق السيتي بصدارة جدول الترتيب بفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر يونايتد، ولم يتواجد سيلفا في قائمة السيتي التي ستواجه شاختار دونيتسك اليوم في دوري أبطال أوروبا حيث فضل جواردويلا إراحة النجوم بعد ضمانه التأهل إلى دور الـ16 في صدارة المجموعة بالفعل.
 
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة شاختار أن هناك شكوك تحوم حول مشاركة سيلفا في مباراة مانشستر يونايتد دون توضيح حجم إصابة لاعبه الإسباني.
 
ومن جانبه قال جوزيه مورينيو عقب فوزه على سيسكا موسكو أمس أن الحقيقة بأن مدافعه إيريك بايلي لن يشارك في مباراة مانشستر سيتي بينما توجد فرصة لكل من فيل جونز ومروان فيلايني وفرصة كبيرة لمشاركة زلاتان إبراهيموفيتش وفي الوقت الذي يعاني فيه نيمانيا ماتيتش من الإصابة إلا أنه سيشارك في المباراة بكل تأكيد بينما لا توجد أي فرصة لمشاركة كاريك.
 
وأضاف مورينيو بأنه يقول الحقيقة ولا يختلق القصص مثل تلك التي دارت حول ألكساندر لاكازيت قبل مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال وأخيرًا قصة ديفيد سيلفا قبل مباراة مانشستر سيتي.
 
وأوضح المدرب البرتغالي أن كل خصوم مانشستر يونايتد تشتكي قبل مواجهة فريقه من العديد من الإصابات ومن ثم يشارك هؤلاء اللاعبون المصابون في المباريات، وهو ما لا يقوم به فعندما يقول أن هناك لاعب مصاب فأنه يقول الحقيقة.
التعليقات