الزمالك ينهي استعداداته لمباراة حرس الحدود في الكأس

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٢:٣٥ م

 يختتم اليوم فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا تدريبات الفريق على ملعب بيتروسبورت بالقاهرة الجديدة استعدادا لملاقاة حرس الحدود غدا في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، وعقب ذلك يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
يذكر أن القائمة التي اختارها نيبوشا جاءت تحمل الكثير من الغيابات والمفاجئات حيث ضمت:-
 
في حراسة المرمى: أحمد الشناوى – عمر صلاح.
 
وفي خط الدفاع : محمد مجدى بعد تماثله للشفاء – محمود علاء – أحمد مجدي بعد غياب - محمود حمدي "الونش" - مؤيد العجان – أحمد فتوح.
 
وفي خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف "روقا" - دونجا – معروف يوسف – أيمن حفني – محمد الشامي بعد غياب – محمد إبراهيم - أحمد مدبولي بعد شفائه – عبد الله جمعة.
 
وفي خط الهجوم: كابونجو كاسونجو – بينجامين أتشيمبونج – رزاق سيسيه – أوباما – صلاح عاشور بعد فترة غياب.
 
وتم استبعاد باسم مرسي وحازم إمام وخالد قمر وعلاء الشبلي للإصابة، وأحمد كابوريا وأحمد توفيق ومحمد رمضان لأسباب فنية، وعلي جبر للإيقاف.
 
تعادل الزمالك أمام الرجاء إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري والتي اقيمت على ملعب ستاد الأسكندرية ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 11 مباراة لعبها الفريق الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري وله مباراة مؤجلة مع فريق طلائع الجيش ويستعد الزمالك لمواجهة فريق حرس الحدود في دور الستة عشر من البطولة الأعرق في مصر وهي مسابقة كأس مصر والمقرر اقامتها الخميس المقبل وكان الفارس الأبيض قد نجح في التأهل لدور الــ 16 بكأس مصر بعدما نجح في التغلب على فريق المنيا بهدف وحيد أحرزه الكونغولي كاسونجو.
التعليقات