نيبوشا يحتوى غضب محمد إبراهيم لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٦ ديسمبر ٢٠١٧ - ١٢:٢١ م

احتوى المونتينجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، غضب محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق بعد العقوبة التي تم توقيعها عليه من قبل مرتضى منصور رئيس النادي بسبب الاعتراض على حكم لقاء الفريق أمام الرجاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وطلب نيبوشا من اللاعب أن يركز فقط في الملعب خلال الفترة المقبلة، وأنه سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه في لقاء الرجاء ولابد وأن يواصل هذا المستوى حتى يكون له دور أكبر في المباريات المقبلة.

يذكر أن مرتضى منصور، وقع غرامة مالية على محمد إبراهيم تقدر بـ150 ألف جنيه، بعد اعتراضه على حكم مباراة الرجاء والتي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الدوري الممتاز. 

وتعادل الزمالك أمام الرجاء إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري، والتي أُقيمت على ملعب استاد الإسكندرية، واحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 11 مباراة لعبها منذ انطلاق بطولة الدوري، وله مباراة مؤجلة مع فريق طلائع الجيش.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق حرس الحدود بعد تأهله لدور الستة عشر من البطولة الأعرق في مصر وهي مسابقة كأس مصر، والمقرر إقامتها الخميس المقبل، بعدما نجح في التغلب على فريق المنيا بهدف وحيد أحرزه الكونغولي كاسونجو.
التعليقات